القسام يودع ستة من شهدائه.. قبل بداية أنابوليس

اذهب الى الأسفل

القسام يودع ستة من شهدائه.. قبل بداية أنابوليس

مُساهمة من طرف manfrompal في الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 8:29 pm

ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة جراء العدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني ، حيث استشهد خلال (24) ساعة ستة شهداء من كتائب القسام وذلك قبل بداية مؤتمر أنابوليس

حيث استشهد مجاهدان من "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، فجر اليوم الثلاثاء (27/11)، بنيران قوات الاحتلال الصهيوني في شمال قطاع غزة وجنوبه، ما يرفع عدد شهداء الكتائب إلى ستة خلال أربعة وعشرين ساعة، وذلك غداة انطلاق لقاء "أنابوليس" في الولايات المتحدة اليوم.

وأكدت كتائب القسام في بيانها العسكري أن الشهيد علي الصوفي (30 عاماً)، هو أحد مجاهدي كتائب القسام، وأنه استشهد خلال التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في حي "النهضة الواقع في بلدة الشوكة أقصى شرق محافظة رفح (جنوب قطاع غزة).

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال اعتقلت اثنا عشر مواطناً فلسطينياً من البلدة نفسها، بعد أن أصابت خمسة منهم على الأقل بجروح مختلفة.

وأضافت المصادر أن قوات صهيونية توغلت عند الساعة الرابعة فجراً في الحي، وقامت بأعمال تجريف ومداهمة منازل تعود لمواطنين من عائلة أبو سنيمة وحرب في المنطقة واعتقال 12 منهم.

وفي شمال قطاع غزة؛ استشهد المجاهد فادي عساف (23 عاماً)، أحد كوادر كتائب القسام، جراء قصف نفذته طائرات "الأباتشي" الصهيونية على بلدة جباليا.

وذكرت مصادر فلسطينية أن طائرة أباتشي أطلقت ثلاثة صواريخ، على مجموعة من المقاومين خلف مقبرة الشهداء في بلدة جباليا، ما أدى إلى استشهاد المجاهد عساف على الفور.

وتمكنت إحدى سيارات الإسعاف التابعة لمستشفى الشهيد كمال عدوان من نقل جثمان الشهيد عساف، بعد أن عثرت عليه أشلاء ممزقة بفعل صواريخ الاحتلال قرب من السلك الحدودي شرق جباليا.

ونعت كتائب القسام الشهيد عساف، مؤكدة على أنه كان ينصب كميناً في موقع متقدم جداً للقوات الخاصة الصهيونية شرق بلدة جباليا.

وكانت كتائب القسام قد نعت أيضاً الشهيد جابر خليل أحد منفذي عملية "صيد الأفاعي 4" التي وقعت الاثنين (26/11)، داخل معبر بيت حانون، والتي أدت إلى استشهاد الشهيدين القساميين مصعب الجعبير وغسان العيلة، وأدت كذلك إلى إصابة ستة جنود صهاينة بحسب اعتراف العدو الصهيوني.
avatar
manfrompal
مراقب
مراقب

ذكر عدد الرسائل : 128
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى